Not known Details About شقق العاصمة الادارية الجديدة للعاملين بالخارج

Wiki Article



وإذا كنت تبحث عن الهدوء والبعد عن الازدحام والضجيج، والمساحات الخضراء المنتشرة حولك، فاحجز وحدتك بحي السفارات؛ حيث يبلغ سعر المتر به ٨ آلاف جنيه، وبالنسبة إلى شقق للبيع في المنطقة الأولى، فهي تستهدف أبناء الطبقة فوق الوسطى والعليا؛ حيث يبلغ سعر المتر بها ٩ آلاف جنيه. 

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة من شرق قناة السويس بدأت تلك القصة في النبوغ والظهور …

شقق سكنية وتجارية للبيع في القاهرة يحلم كل شاب بشراء شقق للبيع في القاهرة بأرخص الأسعار حيث تتعدَّد بها المشاريع التجارية، والصناعية، والطبية، والتعليمية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة مقارنةً بالمحافظات الأخرى، وفرص العمل المتنوعة في كافة المجالات.

عقارماب يساعدك على بيع وشراء العقارات بسهولة بالإضافة لتزويدك بمعلومات تساعدك في إتخاذ قراراتك العقارية بثقة

ستغير العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من المفاهيم حول البناء السكني الحديث وما يتطلبه من تطور وتوافر كافة الخدمات جنبا إلى جنب الوحدات السكنية مما يسهل الحياة على المقيمين فيها كما توفر العديد من الأفكار البنائية المستوحاة من الخارج بدمجها مع الأصالة العربية لخلق جو جديد يحلم به الكثير من محبي التميز والإبداع وخوض تجارب حياتية جديدة.

يتمتع الكمبوند بخدمات متعددة من جيم، وسبا، وعيادات، ومناطق تجارية، ونادٍ رياضي، وخدمات أمن، وقد خصص صبور، المطور العقاري للمشروع، ٨٠% من مساحته للمساحات الخضراء، ما جعله يجمع بين الهدوء والمناظر الخلابة شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 والأسعار المعقولة؛ حيث يبلغ متوسط سعر المتر به ١٠ آلاف جنيه. 

إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي للمتقدِم (وصل كهرباء – وصل غاز – وصل مياه).

كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf من هنا وهناك كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf

بالفيديو.. إزالة عقارات آيلة شقق العاصمة الادارية الجديدة للسقوط ببولاق الدكرور وميت عقبة

شقق للبيع في شارع أبو الفدا الرئيسي؛ حيث تتميز الشقق بإطلالات على النيل، وإحاطتها لمطاعم سعر متر شقق العاصمة الادارية الجديدة مميزة، وسفارات، وبنوك، ومراكز تسوق، وشركات، إلى جانب قربه من كوبري أكتوبر، وكورنيش كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة النيل. 

كلام سليم على طريقة تقديم تظلم العلاوات الخمسة لغير مستحق وخطأ حساب المتجمد

العاصمة الادارية الجديدة شقق كما يضم ميد تاون كوندو ملاعب رياضية على مساحات كبيرة لممارسه كافة الانشطة الرياضية التي ترغب بها مع وجود امهر المدربين .

يسمح بتعديل البيانات الخاصة بالوحدات أثناء عملية الإدخال فقط وقبل إرسال طلب التسجيل.

وتتنوع مساحات الشقق به ما بين ٩٠ إلى ١٩٠ مترًا مربعًا، ويبلغ متوسط سعر المتر به ١١ ألف جنيه. 

Report this wiki page